1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

تجربتي مع حلاقة شعر الرأس بالموس

الكثير من الرجال يفضلون التغيير من مظهرهم ولذلك يلجئون إلى حلق شعر الرأس نهائياً من أجل أن يظهروا بشكل أفضل، فحلق الشعر باستخدام الموس يخفي مناطق الشعر الخفيفة وبالتالي يخلص الرجال من الشعر الرمادي.

أما عن تجربتي مع حلاقة شعر الرأس بالموس فهي تجعلنا نظهر وكأننا صغار سناً، ويمكنكم استخدام زيت قبل الحلاقة من أجل التخلص من شعر الرأس دون مواجهة أي مشاكل وصعوبات من ثم القيام بتصفيفه وحلقه باستخدام الموس.

وهذه الحلاقة توفر إليكم الكثير من الأمور على رأسها عدم اللجوء إلى استخدام منتجات الشعر المختلفة ، وفي الآتي سنذكر لكم بعض من تجارب حلق الشعر:

التجربة الأولى

تقول إحدى الفتيات: وأنا صغيرة في السن كان شعري طويل وناعم ولكنه كان خفيف جدا، ولكن الكثير نصحني بأن أقوم بقصه بالموس وعلى صغر سني كنت لا أعلم جيداً أن هذا الأمر سيسبب لي بعض من المشاكل مستقبلاً.

وبعد مروة فترة من قص الشعر كانت النتيجة سيئة جداً نظراً لأن الشعر أصاب بكسرات صغيرة، ومازال قصير كما هو وبعد فترة أخرى وجدت أن هناك خصلات كاملة أصبحت تقع من فروة الرأس وهذه المشكلة أعاني منها كثيراً بالأخص عند اقتراب موعد زفافي.

التجربة الثانية

يقول أحد الأشخاص أن حلق الشعر باستخدام الموس تجرية جيدة لها دور في تقوية الشعر والزيادة من سماكته.

كما يوجد أشخاص تمتلك شعر خفيف جداً في منطقة أسفل الذقن ومنطقة الرقبة وعند استخدامهم للشفرة فقد ازدادت كثافة الشعر، وهناك أشخاص أخر كانوا يفضلون استخدام المكينة بدلاً من الشفرة ولكن لم تزداد كثافة شعرهم بالعكس قلة أكثر.

يمكنك مشاهدة المزيد من المعلومات حول تجربتي مع  حلاقة شعر الرأس بالموس

اسئلة متعلقة

...