0 تصويتات
114 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

موديلات ماكياج عيون للبشرة الداكنة.. جربيها

ماكياج عيون للبشرة الداكنةماكياج عيون للبشرة الداكنة

يتطلب وضع ماكياج عيون مثالي كالمحترفات مراعاة تطابق درجات ظلال العيون وتناسقها مع لون البشرة الطبيعي، لذلك سنقدم في مقال اليوم أجمل موديلات ماكياج العيون الذي يناسب البشرة السمراء مع خطوات بسيطة للتطبيق المنزلي فتابعي لتعرفي سر الحصول على عيون جذابة في وقت وجيز.

  • ماكياج سموكي فضي: اختاري يوم الزفاف ماكياج عيون سموكي باللون الفضي مع تمرير اللون الأسود على حدود الجفون العليا من الجهة الخارجية، لتنثري بعدها اللون الفضي على الجهة الداخلية للعين. كما يمكنك الابتعاد عن الظلال السوداء وتمرير اللون الفضي بالأسلوب السموكي على كامل الجفون العلوي
  • ماكياج سموكي فضي ذهبي: قومي بتحديد عينيك من الداخل مع تطبيق ظلال العيون الفضية الغير لامعة على الجفن العلوي للعين وقومي بمدمجها لتحصلي على التأثير السموكي. انتقلي بعد لك لرسم خط بالظلال الذهبية على امتداد خط الرموش السفلية لتحصلي على مزيج لوني مميز.
  • ماكياج سموكي زهري: ابدئي بتطبيق ظل العيون باللون الأبيض الفاتح على كامل الجفن العلوي لتشكلي قاعدة الماكياج، انتقلي بعد ذلك لتطبيق الظل الزهري الفاتح من بداية الجفن وصولا لمنتصف العين ثم طبقي الظل الزهري بدرجة داكنة من منتصف الجفن وصولا للزاوية الخارجية للعين مع دمج اللونين بشكل جيدا. قومي بتحديد عينيك من الداخل بقلم التحديد الأسود.
  • ماكياج سموكي بنفسجي: قومي بتطبيق ظلال عيون باللون الوردي الفاتح على كامل الجفن العلوي، انتقلي بعد ذلك لرسم خط بقلم العيون الأسود فوق خط الرموش العلوية. قومي بواسطة فرشاة ظلال رفيعة بتوزيع ظلال العيون باللون البني على الجفن الثابت للعين وادمجيه جيدا مع الظل الفاتح، انتقلي بعد ذلك لتطبيق الظل البنفسجي الداكن على الجفن المتحرك للعيون وأيضا بمحاذاة خط الرموش السفلية.
  • ماكياج سموكي ناعم: يمكنك اختيار اللون البني لأنه الأقرب للون بشرتك الطبيعي، ابدئي برسم خط فوق الرموش العلوي بواسطة قلم العيون البني ثم وزعيه حتى منتصف الجفن بواسطة فرشاة مسطحة. انتقلي بعد ذلك لتطبيق ظلال العيون باللون البني حتى طية العين والزاوية الخارجية، بعدها طبقي ظل بنفسجي خفيف عند منتصف الجفن وادمجي اللون جيدا حتى يصبح متناسق. لا تنسي تطبيق القليل من ظلال العيون البيج عند عظمة الحاجبين للحصول على إطلالة طبيعية مشرقة.
  • ماكياج سموكي برونزي: ابدئي بتطبيق ظلال عيون كريمي بلون كاكاو على كامل الجفن العلوي، بعد ذلك قومي بوضع الدرجة اللاتيه Latte عند طية العين فيما يمكنك وضع الظل بدرجة الموكا Mocha انطلاقا من الزاوية الخارجية للعين وعلى امتداد الجفن.

اسئلة متعلقة

...