0 تصويتات
81 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

أبرز رسمات الماكياج العصرية لهذا الشتاء

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

أبرز رسمات الماكياج العصرية لهذا الشتاء

أبرز رسمات الماكياج العصرية لهذا الشتاءأبرز رسمات الماكياج العصرية لهذا الشتاء

حتى تكوني جاهزة لاستقبال هذا الموسم يجب أن تكتشفي صيحات الماكياج العصرية والبارزة في هذا الشتاء. ولتهتمي سيدتي بأنوثتك وجمالك عليك مواكبة التدرجات التي طرحتها الماركات العالمية لتنفردي وتكوني ملفتة للنظر.

صيحة الشفاه المخملية

يعتبر لون الشفاه المخملي من أبرز صيحات الجمال التي ستمنحك الإشراق والتميز. طبقي سيدتي أحمر الشفاه القوي واللماع، كوني جريئة منفردة وبارزة، على خطى دار Cushine Et Ochs، هذه التدرجات ستمنحك شفاه كبيرة وجذابة وممتلئة خاصة إذا قمت بتطبيق الضلال الفاتحة مع لون بشرة موحد.

رسمات عيون براقة

بأسلوب دار Delpozo طبقي الضلال البراقة من خلال دمج اللون الذهبي بطريقة مستقيمة على كامل الجفون العليا. تستطيعين كذلك سيدتي تطبيق خطوط ايلاينر ذهبية ساحرة على الجفنين السفلي والعلوي على طريقة Lutz Huelle حتى تكوني ملفتة للنظر كعادتك.

صيحة الماكياج الزهري

من أبرز صيحات الجمال الدارجة في هذا الموسم هو الماكياج الزهري. كوني ملفتة للنظر سيدتي وتجنبي الضلال الداكنة وطبقي اللون الزهري بدون تردد. يمكنك اختيار أسلوب Christian Siriano حيث عليك تطبيق الايلاينر الأسود على الجفون السفلية وضلال زهرية بتدرجات المات القوي على الجفون العليا وحتى تكون شفاهك جذابة بمكنك اختيار لون أحمر شفاه زهري.

صيحة الماسكرا الملونة

كوني جريئة ولاتترددي في اختيار لون ماسكرا مغاير للون الأسود للمزيد من الجاذبية خاصة اللون المرجاني والأصفر لشتاء 2019. ضعي طبقات متعددة من الماسكرا مع المحافظة على جمال بشرتك الطبيعي وستمنحك نضرة مختلفة وراقية.

صيحة الايلاينر الأسود

بأسلوب Alberta ferretti يمكنك سيدتي تطبيق رسمات الآيلاينر المجنح على الرموش العليا مع تمرير الخط من الجفون الداخلية وصولاً إلى الخارج، ثم قومي بسحب الخط إلى أعلى. حتى تكوني ملفتة للنظر تستطيعين سيدتي كذلك رسم ايلاينر بالخطوط العريضة ومفتوحة على الجفون الخارجية.

اسئلة متعلقة

...