0 تصويتات
115 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

تطبيق ماكياج الميتاليك الدافئ موضة شتاء

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

تطبيق ماكياج الميتاليك الدافئ موضة شتاء

ماكياج الميتاليكماكياج الميتاليك

اعتدنا في موسم شتاء الأعوام السابقة على الألوان المطفية أو المات، لذلك سنقدم لك اليوم أبرز درجات الألوان الدارجة لشتاء 2019 والتي اعتمدت على ألوان الميتاليك للعيون. اكتشفي معنا طرق مختلفة لتطبيقها حتى تكوني دائمًا مميزة ومنفردة.

يتميز هذا الشتاء بصيحات جديدة تتمركز أساسًا حول ألوان الميتاليك والبراق وألوان غريبة غير موجودة في مواسم الشتاء السابقة مثل درجات الأزرق والفضي.

هناك طرق مختلفة لتطبيق مكياج الميتاليك الدارج لهذه السنة حيث تستطيعين تطبيقه على كامل الجفن ودمجه مع الخط في الجفن السفلي للعين ولاتنسي إضافة لون براق في زاوية العين. ويمكنك كذلك تطبيقه كأيلاينر وسحبه بطريقة مختلفة وعصرية ثم ادمجيه مع لون مات على الجفن السفلى للعينين.

ولإبراز درجات مختلفة من ظلال العيون لماكياج الميتاليك تستطيعين استخدام ظلال العيون الكريمي أو الباودر لكن السائل سيكون أفضل ويمكنك تثبيته بالباودر حتى يدوم أطول لأنه سيمنحك لمسة ميتاليكية متألقة.

أما بالنسبة للألوان الأساسية المتواجدة في كل سنة ستجدين صيحة ألوان الماروني أو البرغاندي وبطبيعة الحال الألوان الجريئة والعصرية مثل المشمشي القريب إلى البرتقالي، ودرجات الأزرق مع الفضي ستتواجد بكثرة وستكونين مميزة وأنثوية بامتياز.

يمكنك تجربة هذه الإطلالة الرائعة مع حلول شتاء 2019 وستساعدك هذه الصور على ذلك.

اسئلة متعلقة

...