0 تصويتات
69 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)

طريقة تكبير العيون الصغيرة بالماكياج

تكبير العيون بالمكياجتكبير العيون بالمكياج

تعتبر العيون الكبيرة والواسعة من أبرز مقومات جمال المرأة العربية، لذلك تحرص أغلب السيدات على استخدام الوسائل المتاحة التي تمنحهن عيون كبيرة للحصول على إطلالة مميزة وساحرة. إذا كنت تملكين عيون صغيرة، نخبرك أنه يمكنك تطبيق بعض خدع الماكياج التي ستمنحك نتائج مميزة تزيد من جاذبيتك فتابعي مقال اليوم واكتشفيها!

  • تحديد العيون: توجد بعض الطرق التي تساعد في زيادة مساحة العين وإظهارها أكبر أبرزها طريقة التحديد. اعتمدي قلم تحديد العيون أو الآيلاينر فقط للرموش العليا، وعلى أطراف العين لتحصلي على رسمة عين القطة التي تناسب العين الصغيرة. تأكدي من سحب خط التحديد خارج العين ولأعلى قليلا مع زيادة سمكه لتكتمل طلتك.
  • مقص الرموش:  قومي قبل وضع الماسكارا بتقويس الرموش بواسطة أداة الثني  فهي تساهم في رفع الرموش للخارج مما يجعل مظهر العين أكثر اتساعا، انتقلي بعد ذلك لتطبيق ماسكارا باللون الأسود  لإظهار بياض العينين وتوسيعها. تجنبي وضع طبقات متعددة من الماسكارا حتى لا تحصلي على رموش متكتلة تفسد طلتك.
  • ظلال العيون البيضاء اللامعة: طبقي القليل من هذا المستحضر الرائع على الحواف الداخلية للجفون، أو قومي بتحديد خط الرموش السفلي بقلم تحديد باللون الأبيض وستلاحظين النتائج بنفسك.
  • ظلال العيون الفاتحة: إذا كنت تملكين عيون صغيرة وترغبين في جعلها تبدو أكثر اتساعا مما هي عليه، فننصحك دائما باستخدام ظلال عيون بدرجات فاتحة للحصول على المزيد من الإشراق.

اسئلة متعلقة

...