0 تصويتات
94 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

أحدث أنواع العطور الشرقية لهذا الموسم

لا تكتمل إطلالة حواء إلا برشة من العطر الذي يمنحها رائحة زكية ويكشف جزء من سحرها وأنوثتها لتأسر من حولها بكل فخامة، لذلك تحرص دائما على انتقاء العطر والغوص داخل تفاصيله حتى يتناسب مع ذوقها وشخصيتها. سنقدم في مقال اليوم أحدث أنواع العطور الشرقية لمحبات الأصالة والتميز، فتابعي واكتشفي ما يليق بك لهذا الموسم.

  • AERIN Amber Musk d’Or: عطر بتركيبة شرقية أصيلة تلبي الذوق العربي المميز يضمن لك الحصول على رائحة مميزة بفضل مزيج العود الفاخر والعنبر.

  • Carolina Herrera Gold Incence توليفة عطر ساحرة تناسب المرأة العصرية ذات الشخصية البارزة والقوية، يأتي بتركيبة تجمع بين البخور، أخشاب الأرز والفانيليا لتحصلي على لمسة ساحرة ورائحة فواحة.

  • Chopard Musk Malakنغمات متنوعة ستحملك في كل مرة لعالم آسر ومميز، فهذا العطر يأتي بتركيبة غنية وفاخرة بنفحات العود، المسك، أخشاب الأرز والفلفل الأسود لتكون التجربة مختلفة مع كل قطرة.

  • Ex Nihilo Oud Vendômeتوليفة مبتكرة تناسب محبات الاختلاف والتميز، تحلق بك بين عالم الشرق وتفاصيله الأصيلة  وعالم الغرب وثناياه الساحرة من خلال تركيبة فريدة من نوعها تجمع بين العود، الزعفران، الزنجبيل، القرفة وخشب الأرز ونفحة من العود الفرنسي.

  •  Juicy Couture Majestic Woodsدللي نفسك وانثري أنوثتك من خلال توليفة العنبر الفاخر والباتشولي الرقيق لتحصلي على عطر ينبض بالفخامة والدلال، اجعليه سحرك الخاص وليس مجرد عطر!

اسئلة متعلقة

...