0 تصويتات
124 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

إطلالات ماكياج مميزة وبسيطة للخريف

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

إطلالات ماكياج مميزة وبسيطة للخريف

إطلالات ماكياج مميزةإطلالات ماكياج مميزة

تحتاج المرأة خلال المناسبات للمسات بسيطة من الماكياج حتى تتألق بإطلالة متجددة ومميزة تزيد من أناقتها وجاذبيتها، ولأن الكثير من السيدات لا يزلن لا يتقن كيفية تطبيق مستحضرات التجميل بشكل جيد، اخترنا أن نقدم في هذا المقال كيفية تطبيق ماكياجات متنوعة ضمن خطوات بسيطة.

الماكياج الملون بالخطوات

  • درجات الأصفر

احصلي على إطلالة عيون مميزة من خلال مزج اللون الأصفر اللامع مع المات على كامل الجفن، ثم انتقلي لتطبيق اللون البني عند زاوية العين الخارجية. لا تنسي استعمال رسمة آيلاينر مميزة مع طبقة من الماسكارا وأحمر شفاه باللون المشمشي.

  • درجات البرتقالي

جربي اللون البرتقالي المائل للمشمشي اللامع على كامل الجفن، وطبقي اللون الترابي الناعم على عظمة الحاجب، انتقلي لرسم آيلاينر بنهاية مسحوبة، أما أحمر الشفاه فلا شك أن النيود المائل للوردي سيكون خيار مميز.

  • درجات البنفسجي

قومي بتطبيق ظلال عيون باللون البنفسجي اللامع على جفن العين المتحرك، وطبقي اللون البرتقالي عند الزاوية الخارجية للعين. قومي برسم الآيلاينر مع مجنح مسحوب وأنهي ماكياجك بلمسة من أحمر شفاه بنفسجي هادئ.

  • الماكياج الطبيعي بالخطوات

تفضل بعض السيدات الحصول على لمسة بسيطة للغاية من الماكياج حتى يظهرن بشكل طبيعي ناعم. وللحصول على هذه الإطلالة البسيطة، ننصحك بتطبيق ظلال عيون ترابية بدرجة لونية متوسطة على كامل الجفن المتحرك وتحت الرموش السفلية ثم استعيني بلون ظلال عيون حيادي على عظمة الحاجب. ضعي طبقة أو اثنين من الماسكارا السوداء لرموش كثيفة وطويلة ثم أنهي ماكياجك بلمسة أحمر شفاه بدرجة نيود.

  • الماكياج البرونزي بالخطوات

يعتمد الماكياج البرونزي على درجة كريم الأساس الذي يجب أن يكون مطابق للون البشرة الطبيعي، مع استخدام تقنية الكونتور لنحت ملامح الوجه. انتقلي للهايلايتر الذي يجب أن يكون بدرجة أفتح من لون البشرة مع تطبيقه في مناطق الإضاءة، ثم انتقلي لتطبيق البلاشر باللون البرونزي أيضا على عظمة الخدود.

قومي بتطبيق ظلال العيون باللون البيج مع ظلال عيون بدرجة لونية أغمق على عظمة الحاجب. انتقلي بعد ذلك للجفن المتحرك وتحت الرموش السفلية، ننصحك بتطبيق درجة متوسطة من ظلال العيون النيود حسب اختيارك.

قومي باستخدام الكحل الأبيض داخل العينين، مع وضع القليل من ظلال العيون باللون الأبيض أو الفضي اللامع عند الزاوية الخارجية للعين للحصول على بعض الإضاءة. أنهي الماكياج البرونزي بصبغ شفتيك بأحمر شفاه ذا لون لحمي لامع لتتألقي بإطلالة متناسقة وجذابة.

اسئلة متعلقة

...