0 تصويتات
127 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

اخطفي الأنظار مع باليت Naked Heat من Urban Decay

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

اخطفي الأنظار مع باليت Naked Heat من Urban Decay

باليت Naked Heat من Urban Decayباليت Naked Heat من Urban Decay

لا يكتمل مكياجك دون ظلال العيون المناسبة والتي تلائم ستايلك فهي تعتبر من أهم أساسيات الماكياج التي لا تستطيع أي امرأة التخلي عنها لدورها الكبير في اظهار جمال وسحر العيون. ومعظم السيدات يبحثن باستمرار عن مستحضرات تجميل ومكياج تعطي التأثير الأفضل والنتائج المرغوب فيها لإطلالتهن مما يجعلنا نبحث كثيرا حتى نجد الأفضل. لذا قررنا أن نطلعكم على باليت Naked Heat الأكثر توهجا على الإطلاق لموسم الصيف والذي تقدمه ماركة التجميل الأمريكية أوربان ديكاي Urban Decay.

ماركة أوربان ديكاي معروفة بإدخال عنصري المفاجأة والتميز لعالم صناعة أدوات التجميل والماكياج بطريقة متوافقة مع روح أنثوية باهرة ومتوجهة إلى المرأة العصرية الأنيقة بكل ثقة، حيث تميزت مستحضرات الماركة بالجانب المرح، بحيث تستعملها المرأة من دون خوف، وتضمن النتيجة المثالية بعد أكثر من اثنتي عشرة ساعة بعد التطبيق.

نيكد أوربان ديكاي

يحتوي الباليت الجديد على 12 درجة حيادية، عنبرية جديدة وباهرة، حيث يركز على الدرجات الدافئة مثل البني المحمر والبرتقالي المحروق والبني المحمر.

ستجدين في هذه الباليت ما تحتاجين إليه فهي تناسب جميع ألوان البشرة وإطلالاتك المختلفة النهارية الهادئة والليلية السموكي لتتمتعي بنظرات ساحرة، حيث تبدأ بالون البني المحمر المطفأ اللامع الفائق النعومة، والنحاسي المتلألئ، حتى البرونزي العميق بلمسة لؤلؤية.

ألوان نيكد أوربان ديكاي

تأخذ باليت Naked ظلال العيون إلى مستوى جديد، يتمحور حول عشق لألوان مثل Bitter بني محمرغير لامع من باليت Vice 4 وExtra Bitter برتقالي محروق غير لامع من Naked Ultimate Basics، وEn Fuego وهو لون أحمر غير لامع يوضع على طية الجفن أو الجفن لعيون جذابة، وEmber اللون المثالي للعيون السموكي الدافئة بامتياز، واللون الأحمر الميتاليكي العميق مع الجزيئات الذهبية البراقة Scorched، بالإضافة إلى لون Dirty Talk الأحمر الميتاليكي المحروق. وهناك العديد من الألوان المفضلة لدينا حاليا مثل الحمراء المحروقة الدافئة، النحاسية، البنية المحمرة، والكهرمانية الساطعة.

Urban Decay Naked Heat

أما عن تصميم العلبة فهو يعبر عن روعة محتواها حتى آلية فتحها، وعن زخرفتها فهي توحي للناظر إليها كأنها ستائر عمودية إلى مغيب شمس متوهج. وبعد تصميمها على شكل علبة كبريت تفتح العلبة لتكشف عن الباليت وتحتها رسمة غرافيكية ل 12 عود كبريت محروق. داخل العلبة تجدين كل ما تحتاجينه لتطبيق ظلال عيونك الجذابة بما في ذلك مرآة كبيرة الحجم وفرشاة مزدوجة الأطراف مصممة بنفس دقة صناعة فرش UD Pro Brushes الاحترافية.

نيكد

لإكمال إطلالتك مع هذه الدرجات الدافئة الجذابة أطلقت أوربان ديكاي Urban Decay 3 درجات محدودة الإصدار من أحمر شفاه Vice بألوان غاية في الجاذبية لتمنحي شفتيك رونق لا مثيل له، ودرجتان من أقلام تحديد العيون 24/7 Glide-On Eye Pencil وتأتي برأس مخملي القوام وتركيبة كريمية الملمس، حيثُ أن Glide-On Eye Pencil من شركة Urban Decay تقدم لكِ لونا يبقى طوال النهار بدون أن يتزحزح أو يتلطخ.

اسئلة متعلقة

...