0 تصويتات
54 مشاهدات
في تصنيف رجيم بواسطة (225k نقاط)

كيف تساعدك الكوسا على خسارة الوزن؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف تساعدك الكوسا على خسارة الوزن؟

كثيرا ما ينصح الأخصائيون بضرورة التركيز على تناول الخضر والفواكه خلال الحميات الغذائية، وذلك لما يتسم به هذا النوع من الأطعمة من قدرة كبيرة على تعزيز الشعور بالشبع ومقاومة الجوع، مع المحافظة على ميزة احتوائها على نسبة قليلة من السعرات الحرارية. وقد تكونين قد سمعت عن ريجيم الكوسا للتخلص من مشاكل السمنة، ولكن هل جربت الاستفادة من هذا الأخير؟ إن كانت الإجابة بلا، فننصحك بالمسارعة إلى القيام بذلك، لما للكوسا من فوائد جمة لمواجهة الوزن الزائد، والتي ندعوك للتعرف عليها في الأسطر الموالية من هذا المقال. تابعي معنا!

فوائد الكوسا للتخلص من الوزن الزائد

  • على غرار بقية الخضار الأخرى، تتسم الكوسا بتركيبة فقيرة بالسعرات الحرارية المسؤولة عن تراكم الدهون في الجسم؛ وهوما يجعلها مفيدةً جدا للريجيم.
  • تتميز الكوسا أيضا باحتوائها على الكثير من المواد المحفّزة للجسم لحرق الدهون وخسارة السعرات الحرارية المتأتية من الأطعمة الأخرى؛ وهو ما يساعد على خسارة الوزن بشكل كبير.
  • تتسم الكوسا بقدرتها على مقاومة الجوع لوقت طويل، وذلك بفضل ثرائها بالألياف الصحية، وبمضادات الأكسدة التي تساعد الجسم على الحصول على الغذاء الكامل في وقت قليل، وبالتالي تحفيز الشعور بالشبع.

وفي النهاية، نلفت انتباهك إلى أن ريجيم الكوسا يساعدك على التخلص من حوالي 10 كيوغرامات من الوزن الزائد خلال أسبوع واحد فقط؛ ومن أجل ذلك ندعوك إلى تناولها مشويةً، أو طبخها كوجبة غداء يومية، مع إضافة الطماطم والبصل، وتجنب النشويات، والحلويات، واللحوم أيضا.

اسئلة متعلقة

...