0 تصويتات
75 مشاهدات
في تصنيف رجيم بواسطة (225k نقاط)

ما هي الفواكة التي تساعدك للحصول على بطن مشدود ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي الفواكة التي تساعدك للحصول على بطن مشدود ؟

كل سيدة تحلم بامتلاك جسم مشدود و صحي، و تحرص على اتباع الحميات الغذائية و ممارسة الرياضة، و اليوم سنقدم لك مجموعة فواكه تساعد على خسارة الوزن و شد البطن.
المواظبة على تناول هذه الفواكه ستساهم بشكل كبير في عمليه حرق الدهون و أيضا امدادك بالنشاط اللازم لممارسة الرياضة، إليك سيدتي قائمة بهذه الفواكه الصحيّة التي يجب عليك الالتزام بتناولها:

البابايا:

هذه الفاكهه الإستوائية تعتبر من أكثر الفواكه توازناً، تعمل فاكهه البابايا على طرد السموم من الجسم و تنظيف الأمعاء و تسهيل عملية الهضم، بالتالي تساهم في عملية شد البطن.

الأناناس:

من منا لا تحب الأناناس ! تحتوي فاكهه الأناناس على أنزيمات تساهم في عملية امتصاص البروتينات من الجسم، كما أنها تحتوي على ألياف غير قابلة للذوبان، بالتالي فهي تساعد على إنقاص الوزن، خاصةً في منطقة البطن. ننصحك هنا بتناول الأناناس الطازج و الابتعاد عن المعلب و الذي يحتوي على المواد الحافظة.

التفاح الأخضر:
هنا تثبت صحة مقولة الأمهات القديمة بأن تناول تفاحة يومياً يقينا من زيارة الطبيب ! حيث يعتبر التفاح الأخضر فاكهه فعّالة جدا في حرق الدهون، و يعمل أيضاً على طرد السموم و تنظيف الأمعاء و القولون، لذلك ينصح بتناوله بشكل يومي حفاظاً على صحتك الجسدية و أيضاً للحفاظ على بطن مشدود و مسطح.

الجريب فروت:

جميع أنواع الحمضيات مهمة جداً لصحة الجسم، مثل الليمون و البرتقال، و لكننا اليوم سنركز على تناول الجريب فروت، فتناول هذه الفاكهه السحرية على الريق سيعمل على طرد السموم من جسمك صباحاً، لتبدئي يومك بكل نشاط و راحة، كما أن الجريب فروت يساهم في عملية حرق الدهون.

باختصار سيدتي، أي فواكه غنية بالالياف و التي تعمل على طرد السموم من جسمك، تعمل على امدادك بالطاقة و النشاط و أيضا تعطيك شعوراً بالامتلاء، مما يساهم في تقليل تناولك للأطعمة الغير صحية و المليئة بالزيوت، فواظبي على تناول الفواكهه بشكل يومي و بالأخص ما تم ذكره في مقالتنا هذه.

اسئلة متعلقة

...