0 تصويتات
63 مشاهدات
في تصنيف رجيم بواسطة (225k نقاط)

ما هي التمارين الرياضية البسيطة التي تساعد على حرق السعرات الحرارية؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي التمارين الرياضية البسيطة التي تساعد على حرق السعرات الحرارية؟

تعتبر ممارسة الرياضة من أفضل العادات التي يمكن أن تعتمدي عليها سيدتي للمحافظة على وزنك المثالي ، حيث تساعد التمارين على التخلص من السعرات الحرارية الزائدة والتي غالبًا ما تكون السبب في زيادة الوزن .

  • صعود السلالم :

هل تعلمين سيدتي أن صعود ونزول السلالم على الدرج هو عملية يمكن أن تساعد في حرق ما بين 300 و 500 سعرة حرارية ، وهذا يتوقف على الوقت الذي تقضيه في ذلك. وبالطبع ، يجب أن يتم ذلك بدلًا من استخدام المصعد ، وتوخي الحذر في الطريقة التي تطأ فيها أقدامك الأرض حتى لا تتأثر مفاصل الركبة .

  • الجري لمسافات طويلة :

يساعد هذا التمرين على حرق 325-450 سعرة حرارية ( إذا ركضت 1.6 كيلو متر في 8 دقائق ) . لا تتردي عزيزتي في الجري يوميًا خاصة إذا تناولت طعام غير صحي ويحتوي على نسبة كبيرة من الدهون .

  • القفز على الحبل :

تمرين يحبه الصغار وهو مفيد جدًا للكبار حيث يساعد على حرق 13 سعرة حرارية إذا توصلت إلى 100-200 قفزة . حركة بسيطة فلا تبخلي على نفسك بالقيام بهذه الحركة البسيطة في المنزل .

  • قيادة الدراجة :

قد تستغربين ذلك لكن هل تعلمين أن قيادة الدراجة لمدة 60 دقيقة سيمكنك من حرق 400 سعرة حرارية ، حيث سيعمل هذا التمرين على تعزيز صحة القلب ، الأوعية الدموية وعضلات الجسم في وقت واحد .

اسئلة متعلقة

...