1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

التخسيس بالفلفل الرومي

الفلفل الحلو منخفض السعرات الحرارية وغني بالعناصر الغذائية الهامة، فهو مصدر لفيتامين A و C والبوتاسيوم، وحمض الفوليك والألياف.
الفلفل الحلو من الخضروات التي يمكن استخدامها في الطهي وإضافتها للكثير من أطباق الطعام، ويمكن تضمينها في أي نظام غذائي لفقدان الوزن والتنحيف، فهو يساعد على تقليل وزن الجسم ومستويات الدهون، حيث وجد علماء أن استهلاك الفلفل الأحمر الحلو علي وجه الخصوص بانتظام على مدى أسبوعين يؤدي إلى انخفاض الوزن وتراكم أقل للدهون.
في دراسة أخرى قام علماء بالتحقيق في قدرة مركبات الكبسايسين capsaicin والتي توجد في الفلفل الحلو، على تنظيم استهلاك السعرات الحرارية، وجد الباحثون أن تناول 2.5 مللي غرام من الكابسيسين يقلل من العدد الكلي للسعرات الحرارية المستهلكة في الوجبة، ونتيجة لذلك خلص العلماء إلى أن استخدام الكبسايسين في النظام الغذائي يساعد في التحكم في الوزن، لأنه يقلل من إجمالي السعرات الحرارية المستهلكة.
الفلفل الحلو غني بالألياف الغذائية الهامة لفقدان الوزن، حيث تعزز الألياف الإحساس بالشبع والامتلاء، فكوب من الفلفل الأخضر المفروم يحتوي على 3 جرامات من الألياف و 30 سعرة حرارية فقط، والكمية الموصى بها من الألياف هي من 20 إلى 35 جرام، ويقدم كوب واحد من الفلفل الأخضر نسبة تتراوح من 7 إلى 13 % من كمية الألياف اليومية الموصى بها، وهو أمر مهم لفقدان الوزن على المدى الطويل.

يمكنك مشاهدة المزيد من المعلومات حول التخسيس بالفلفل الرومي

اسئلة متعلقة

...