1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

كود خصم مرسول أول طلب 2021

كود خصم مرسول أول طلب 2021 وكيفية استخدامه وطريقة الطلب من تطبيق مرسول وكيفية التواصل مع خدمة العملاء وأسباب رفض بعض الطلبيات في مرسول وغيرها من المعلومات الهامة سوف نقدمها لكم عبر موقعنا، حيث أنها مجموعة أكواد الخصم الأخرى، جعلت تطبيق مرسول يحتل شهرة واسعة من بين التطبيقات المتنوعة التي تُعنَى بتوصيل الطلبيات خاصة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة لتقديم بعض الخدمات المميزة الأخرى التي حاز بها على ثقة عملائه.

كود خصم مرسول أول طلب 2021

ينافس مرسول كبرى شركات التوصيل الأونلاين بتوفير كوبونات خصم مغرية لعملائه، كما يوفر كود خصم مرسول أول طلب 2021 وهو كود (حياكم)، فيستطيع العميل إدخال الكود عند استخدامه للخدمة أول مرة بعد تحميل التطبيق.

ليتمتع بالعديد من العروض والخصومات التي تصل إلى 80% وأحيانا إلى 99% من قيمة الشحن، التي قد تصل إلى 30 ريال سعودي كأقصى حد، ومن الجدير بالذكر أن صلاحية هذا الكود مستمرة حتى منتصف شهر أكتوبر من عام 2022.

احصل الان علي اقوي اكواد الخصم من موقع كوبونسكول

كيفية استخدام كود خصم مرسول أول طلب 2021

يستطيع عميل مرسول استخدام كوبون الخصم لأول مرة بكل بساطة، حيث:

وذلك بعد تحميل التطبيق وإتمام إجراءات الطلب، فعند الوصول لخانة الدفع ستظهر نافذة بعنوان (ادخل كوبون الخصم).

  •  فما عليك أيها العميل إلا أن تنسخ كود الخصم (حياكم) ولصقه في النافذة المنبثقة، وستحصل بعدها على تخفيضات هائلة في قيمة الشحن وعلى بعض العروض المميزة في طلبات الطعام.

  • ومن الجدير بالذكر أن كود خصم مرسول أول طلب 2021 ومجموعة الأكواد الأخرى لها شروط استخدام معينة وضعتها الشركة وتتحدد من خلالها نسبة الخصم التي تعلنها الشركة.

  •  كذلك لا يسمح باستخدام نفس الكوبون أكثر من مرة، ولا يسمح باستخدامه مع العروض المُخفّضة أو في مناطق أخرى غير المحددة لاستخدامه، أو لطلب بعض الأطعمة المحددة.

أكواد خصم مرسول 2021

بالإضافة إلى كود خصم مرسول أول طلب 2021، يوفر تطبيق مرسول مجموعة من كوبونات الخصم الأخرى التي يستخدمها العملاء للحصول على تخفيضات على منتجاتهم الشرائية وعمليات التوصيل، ومن هذه الكوبونات:

  • كوبون (مقاضي): يمنح هذا الكوبون تخفيض على الفاتورة الإجمالية لعملية الشراء التي تتم في المملكة العربية السعودية أو في جمهورية مصر العربية، وتستمر مدة صلاحيته حتى 31 ديسمبر لهذا العام 2021.

  • كوبون (NGD21): عند استخدام هذا الكوبون يستطيع العميل الحصول على شحن مجاني بشكل كامل على أي طلبية توصيل تصل إليه عبر تطبيق مرسول.

  • كوبون (دوري): يعطي هذا الكوبون تخفيض يصل إلى 10% على قيمة شحن الطلبات، كما يعطي تخفيض 30% على خدمة الغاز وطلبات البقالة والأفران والمطاعم، وتستمر صلاحية الكود إلى منتصف شهر أغسطس من عام 2023.

  • كوبون (MF221): يتيح هذا الكوبون نسبة خصم تصل إلى 10% من إجمالي الفاتورة، عند الشراء من أحد متاجر بيرشكا (Bershka) العالمية لملابس النساء.

  • كوبون (تكرم): يستطيع العميل التمتع بنسبة خصم 20% لجميع الطلبات التي تصل إليه من مرسول، عند استخدامه هذا الكوبون.

  • كوبون (M15): هذا الكوبون متاح استخدامه للعملاء الجدد فقط، إذ يعطي تخفيض بنسبة 15% على إجمالي الفاتورة عند الدفع عن طريق مرسول.

  • كوبون  (MADA): يتيح هذا الكوبون إمكانية الحصول على تخفيض على تكلفة الشحن تصل نسبته إلى 25%، عند إجراء الطلب من التطبيق لأول مرة.

يمكنك مشاهدة المزيد من المعلومات حول كود خصم مرسول أول طلب 2021

اسئلة متعلقة

...