1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (270k نقاط)
 
أفضل إجابة

تحميل العاب من سوق play على الكمبيوتر

الاجابة:

طريقة تحميل متجر جوجل بلاي على لكمبيوتر عن طريق بلوستاك

كما تعرف عزيزي الزائر أن متجر Google Play واحدة من أهم وأفضل خدمات جوجل المقدمة لأنظمة الأندرويد الخاصة بالهواتف الذكية والتي لا تعمل بالطبع على نظام الويندوز بشكل مباشر، وإنما من خلال طريقة سهلة سنقوم بتوفيرها لك حتى تتمكن من التمتع بكافة خدمات جوجل بسهولة. 
تستطيع تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر دون أي عقبات أو دون أن تضطر لدفع أي رسوم مادية، فقط قم باتباع الخطوات التالية وستتمكن من تحميل العاب من سوق play على الكمبيوتر أو برامج أو كل ما يحلو لك كما ستتمتع بالعديد من المزايا الرائعة التي يوفرها هذا التطبيق والذي يمكنك الحصول عليه من الخطوات:
  1. من أجل تشغيل تطبيق جوجل بلاي علي الكمبيوتر لابد من تثبيته على محاكي للأندرويد حتى يمكنك المتع بكل خدماته ومن أشهر وأفضل المحاكيات التي يمكنك تثبيته عليه هو محاكي بلو ستاكس.
  2. بعد تحميل محاكي بلو ستاكس، قم بتثبيت المحاكي على الحاسوب الخاص بك من خلال الملف الذي قمت بتحميله، وبعدها قم بفتح المحاكي، والذي عليه ستجد أيقونة جوجل بلاي الشهيرة.
  3. قم بالضغط على أيقونة جوجل بلاي ومن ثم تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك أو إنشاء حساب جديد ومن ثم يمكنك التمتع بكل المزايا التي يوفرها لك هذا التطبيق.

المصدر:

اسئلة متعلقة

...