1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (270k نقاط)
 
أفضل إجابة

كيف يتم تجديد شهادة الزكاة والدخل

الاجابة

-  قم بتسجيل الدخول إلى للوقع الرسمي للهيئة العامة للزكاة والدخل من خلال الرابط . . . .
- قم بالدخول إلى الحساب الخاص بك من خلال الضغط على أيقونة تسجيل الدخول في أعلى الموقع . - ينقلك إلى الصفحة التالية قم بالضغط على دخول المنشآت وللحاسبين القانونيين .
- بعد ذلك ستنتقل إلى صفحة تحتوي على اسم المستخدم وكلمة للرور الخاصة بك ثم اضغط على دخول .
 - بعد الدخول ستظهر لك شاشة تغيير كلمة الرور والتي تتطلب إدخال كلمة المرور القديمة واستبدالها بالكلمة الجديدة مع تأكيد الكلمة الجديدة ثم اضغط على تغيير كلمة المرور .
-  تظهر الصفحة التالية والتي تطلب منك إدخال اسم المستخدم الخاص بك ، رقم الجوال والرمز الذي تم إرساله إلى جهاز الجوال الخاص بك ثم اضغط على تقديم .
- في الصفحة التالية قم باختيار " اختيار تسجيل جديد لمكلفي الزكاة والضريبة " .
- بعد أن تختار منابعة سينقلك إلى الصفحة الخاصة ببيانات نوع الكلف وهي كالتالي • قم باختبار الفرع الخاص بك ( الخاص بالسجل التجاري في حالة الشركات والمؤسسات وفي حالة الأفراد الرخصة ) .
-ستقوم بتحديد نوع المكلف ونوع الكيان من خلال الاختيار بين أفراد أو شركات  بعد ذلك ستقوم باختيار الجنسية الخاصة بالمنشأة وهي سعودي والضغط على أيقونة التالي .
- سينقلك فيما بعد إلى صفحة أخرى تتطلب إدخال المزيد من المعلومات مثل رقم الهوية الخاصة بك ، تاريخ الميلاد وغيرها بعد ثم اضغط على التالي .
استكمال تجديد شهادة الزكاة والدخل الكترونياً
  1. سينقلك فيما بعد إلى تأكيد البيانات التي قمت بإدخالها ضع علامة صح أمام الاختيار “أتعهد بأن المعلومات المعطاة في هذا النموذج صحيحة وأني مخول لتوقيع هذا النموذج” ثم الضغط على تقديم.
  2. سيظهر لك إشعار بأن بياناتك تم إرسالها إلى الهيئة العامة للزكاة والدخل.

المصدر:

اسئلة متعلقة

...