0 تصويتات
106 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)
عُدل بواسطة

ما هي الحيل المكياج التى ستجعلك مشرقة مهما كان سنك

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي الحيل المكياج التى ستجعلك مشرقة مهما كان سنك

ليس المهم تطبيق مستحضرات التجميل بل ما يهم هو معرفة كيفية وضعها مع حسن اختيار الألوان التي تبرز جمال الوجه وليس العكسإذا كنت سيدتي من محبات مساحيق التجميل فسنقدم لك في مقال اليوم أبرز الحيل التي تمنحك إطلالة شبابية مشرقة ودون عناء.

إخفاء بقع الوجه الداكنة

 البقع الداكنة تفسد نضارة البشرة وتناسق لونها لذلك أنت بحاجة لاستخدام الكونسيلر الأخضر بعد وضع الكريم المرطب وقبل وضع كريم الأساس وقومي بدمجه بطريقة التربيت.

الكونسيلر على شكل V

 إذا كنت تعانين من علامات التعب والإرهاق فلا شك أنك ستستخدمين الكونسيلر، اختاريه بدرجة أفتح من لون بشرة الطبيعي ويفضل أن يكون بتركيبة كريمي حتى تتخلصي من الخطوط الدقيقة تحت العينينطبقيه على شكل ليس نصف دائري ثم ادمجيه جيدا بإسفنجة المكياج.

الشفاه والخدود

 أكثر ما يعكس إرهاق البشرة أو نقص العناية هما الشفاه والخدود لذلك ستحتاجين للتركيز عليهما دون بقي الوجهننصحك باختيار باللون المشمشي أو الزهري، طبقيه عند تفاحات الخدود أو حتى الجفون أيضا لتظليل العينينأما عن الشفاه فيمكنك وضع درجات الأحمر الناعمة.

الماسكارا السوداء

 ليس عليك بالضرورة تطبيق الكثير من مساحيق التجميل لتحصلي على إطلالة مميزة ومشرقة، ننصحك بالاعتماد دائما على الماسكارا السوداء لأنها ستجعل رموشك كثيفة وقوية لتحصلي على عيون مشرقةضعي عدة طبقات من الماسكارا مع آيلاينر رفيع للغاية أو قلم عيون ملون لتصبحي جاهزة.

   

اسئلة متعلقة

...