0 تصويتات
144 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

ما هي طريقة خبيرة التجميل أمل الأنصار لإطلالات المكياج 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي طريقة خبيرة التجميل أمل الأنصار لإطلالات المكياج 

هل تواجهين سيدتي صعوبة في تطبيق مواد التجميل قصد الحصول على إطلالة جذابة ومتناسقة؟ تعرفي في مقال اليوم على كيفية وضع المكياج بطرق مختلفة من وحي خبيرة التجميل أمل الأنصاري.

مكياج أنثوي

يمكنك سيدتي التألق بمكياج أنثوي جذاب بأكثر من طريقة، جربي في خطوة أولى تطبيق ظلال عيون باللون الذهبي اللامع عند الجفن المتحرك فيما تضعين ظلال باللون البني عند كسرة العين فقططبقي بعد ذلك ظلال باللون البني الفاتح أسفل الحاجبين مع أحمر شفاه باللون الزهري.

في إطلالة أخرى جربي رسم العيون بواسطة قلم كحل سائل باللون الأسود بشكل مرفوع، ثم طبقي ظلال عيون باللون البني والأحمر بتدرجات مختلفةلوني شفتيك بأحمر شفاه أحمر وطبقيه أيضا على الخدود.

تألقي بظلال العيون البراقة من خلال تطبيق ظلال عيون باللون البني فوق الجفن المتحرك، ضعي الظلال باللون البني اللامع عند منتصف الجفن فيما تضعين البني الفاتح في أعلى العينارتدي بأحمر شفاه باللون الفوشيا الجذاب لتكتمل إطلالتك.

إطلالات مكياج للمناسبات

ابدئي بوضع ظلال عيون باللون البنفسجي اللامع عند الجفن المتحرك فيما تضعين درجة أغمق من البنفسجي عند طية العين ثم ظللي أسفل الحاجب باللون البنفسجي الفاتحارتدي عدسات ملونة باللون الرمادي مع وضع رموش اصطناعية وأنهي إطلالتك بأحمر شفاه بنفسجي.

احصلي على إطلالة مكياج باللون البني الترابي، طبقي ظلال عيون بتدرجات البني الهادئ، ابدئي بتطبيق اللون البني اللامع فوق الجفن المتحرك فيما تضعين البني الداكن عند كسرة العين وتتركين الدرجة الأفتح أسفل الحاجبينضعي ظلال باللون الفضي اللامع عند مدمع العين، ضعي بالرموش الاصطناعية ولوني شفتيك حمرة باللون بني لامع.

مكياج عصري

كوني جريئة من خلال تلوين عينيك بظلال عيون باللون الأحمر، طبقي عدسات رمادية مع فصوص لامع أسفل العين باللون الذهبي وأحمر شفاه بني نيود.

إذا كنت من محبات التغييرات القوي، جربي مكياج العيون الملون من خلال وضع ظلال عيون باللون الأخضر مع رسم خطين مسحوبين لخارج العين على طريقة عين القطة باللون الأصفر كما طبقته أيضا عند مدمع العينارسمي مرة أخرى خط بالآيلاينر الأسود فوق خط الرموش العلوي اسحبيه لتحصلي على رسمة عين القطةطبقي ظلال عيون باللون البني بطريقة دخانية على الرموش السفلية وحددي العين من الداخل بقلم الكحل الأسود مع وضع ماسكارا باللون الأزرق مع أحمر شفاه زهري.

طبقي ظلال عيون باللون الزهري على كسر العين فيما تضعين البني اللامع على الجفن المتحرك ثم ارسمي خط آيلاينر باللون الأزرق مع تلوين الرموش بالماسكارا السوداء ووضع ماسكارا باللون الأزرق على أطراف الرموشظللي عظمة الحاجب باللون البني الفاتح وطبقي اللون الزهري الناعم على الشفاه.

  

اسئلة متعلقة

...