0 تصويتات
102 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

 ما هي أفكار مكياج عيون من وحي نور الغندور

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

 ما هي أفكار مكياج عيون من وحي نور الغندور

أفكار مكياج عيون من وحي نور الغندور

تبحث الكثير من السيدات عن التجدد فيما يتعلق بتطبيق المكياج للحصول على إطلالة مكياج جذابة، لذلك نقدم لك في مقال اليوم أفكار مكياج للعيون بلمسات ومن النجمة الكويتية نور الغندور فتابعي لتكشفي المزيد.

مكياج العيون الزهري

من أجمل الألوان التي تناسب فترات الصباح حيث يمنحك جابية ناعمة وهادئة بدون تكلف، كل ما عليك فعله هو اختيار درجات اللون الوردي التي تناسب بشرتك الطبيعي مع ضع طبقات كثيفة من الماسكارا باللون الأسود.

مكياج الكحل الأبيض

مكياج بسيط ويليق المرأة العاملة حيث يقتصر على استخدام اللون الأبيض سواء الكحل أو الآيلاينر مع تطبيق ألوان ظلال العيون العاجية وأحمر شفاه بلون نيود لتحصلي على إطلال مكياج مشرقة وطبيعية.

مكياج سموكي ذهبي

يبقي المكياج الدخاني من أبرز أساليب المكياج التي تفضلها النجمات حيث يساعد في إبراز جمال العينين وسحرها، كلما عليك فعله هو تطبيق الظلال الذهبية بدرجاتها المختلفة مع الحفاظ على لون البشرة الطبيعي تماما كما تفعل نور الغندور.

المكياج القوي

إذا كنت تخططين لقضاء أمسية خاصة أو سهرة راقية فلا شك أنك تحتاجين للمسات مكياج بارزة، طبقي ظلال العيون باللون البرونزي اللامع وقومي بتحديد العينين باستخدام قلم الكحل الأسود من الداخل والخارجطبقي أيضا أحمر الشفاه باللون الأحمر المطفئ.

آيلاينر عين القطة

حيلة بسيطة تمنحك إطلالة عيون قوية ومثيرة، والأهم أنها مناسبة لجميع الأوقات، احرصي على تطبيق رسمة عين القطة باستخدام الآيلاينر الأسود فيما تطبقين أحمر شفاه باللون النيود أو الوردي الناعم أو الألوان الترابية.

اسئلة متعلقة

...