0 تصويتات
98 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

حيل مكياج تزيد من جمالك .. اكتشفيها

حيل مكياج تزيد من جمالك

هل تطبقين مستحضرات التجميل بمفردك في المنزل ودون مساعدة خبير التجميل؟ سنقدم لك في مقال اليوم بعض الحيل التي يعتمدها خبراء تجميل معروفين حتى تحصلي على إطلالة مكياج كالمحترفات!

إسفنجة مكياج رطبة

تعد البيوتي بلندر من أهم الأدوات التي تساعد السيدات في توزيع مستحضرات الأساس بشكل مثالي، لكن هل تعرفين أنه يمكنك الحصول على نتائج إيجابية مضاعفة عندما تكون الإسفنجة رطبة قليلا؟ طبقي قطرتين من الماء لترطيب إسفنجة المكياج ثم ابدئي بتوزيع أي مستحضر وستلاحظين الفرق.

البيوتي بلندر

الكونسيلر لتمهيد ظلال العيون

يستخدم الكونسيلر تحت الجفون لإخفاء الهالات السوداء والحصول على إطلالة مشرقة، لكن هل تعلمين أيضا أنه يمكنك استخدامه كبديل للبرايمر؟ إذا كنت ترغبين في تثبيت ظلال العيون لأطول وقت ممكن حفاظا على مكياجك، قومي بتطبيق القليل من الكونسيلر فوق العيون وادمجيه جيدا ثم ابدئي في تطبيق ظلال العيون وستكون النتيجة مرضية.

زيت طبيعي مع كريم الأساس

من المعروف أن سر نجاح المكياج يكمن بالتأكيد في الحصول على إطلالة أساس مثالية وخالية من العيوب لذلك تحتاجين لبعض الحيل التي تساعدك على ذلكاحضري كمية من كريم الأساس الخاص بنوع البشرة وأضيفي إليه قطرات أي زيت طبيعي لديك، امزجي بلطف المكونات ثم طبقيها على البشرة وابدئي في توزيعها وستلاحظين مدى سلاستها ناهيك عن الحصول على إطلالة أساس ناعمة ومميزة.

  زيت طبيعي مع كريم الأساس

اسئلة متعلقة

...