0 تصويتات
60 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

 ما هي الطرق المثالية لتطبيق البرونزر بحسب لون بشرتك

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

 ما هي الطرق المثالية لتطبيق البرونزر بحسب لون بشرتك

الطرق المثالية لتطبيق البرونزر

إذا كنت تعانين من التعب والإرهاق وتقومين بوضع مساحيق التجميل لتحصلي على إطلالة مشرقة ومع ذلك لا تعجبك النتائج، نخبرك أن لمسة من البرونزر ستمنحك بشرة مشرقة وجذابة. تابعي مقال اليوم لتعرفي أكثر عن هذا المستحضر الرائع.

البرونزر المات

من أبرز المستحضرات الرائحة لشتاء 2019 وذلك بفضل تدرجاته الترابية المميزة التي تتناسب مع هذا الفصل.  يمكنك تطبيقه على كامل الوجه بفضل تركيبته الغير لامعة والتي تناسب الأوقات النهارية أيضا. طبقي الباودر على كراسي الخدود على أن تبدئي من الأنف وصولا للأذنين مع عدم تطبيقه بشكل مبالغ حتى لا تحصلي على طبقة سميكة بارزة تفسد إطلالتك الناعمة.

الطرق المثالية لتطبيق البرونزر

البرونزر اللماع

مستحضر مناسب للبشرة المتعبة أو الشاحبة، حيث يساعد في منح البشرة الإشراق والحيوية. طبقي القليل من الباودر البرونزي عند أسفل الخدود وقومي بدمجه في شكل دائري باتجاه الأعلى. يمكنك أيضا تطبيق الباودر عند عظام الحواجب وعند العنق للحصول على إطلالة ماكياج متناسقة. ننصحك باستخدام ماكياج بألوان لامعة التي تفيد في تضليل تعب البشرة.

البرونزر الداكن

إذا كنت تملكين بشرة حنطية ننصحك باستعمال البرونزر الداكن حتى تحصلي على إطلالة مشرقة وطبيعية أكثر. مرري الباودر بواسطة الريشة العريضة شكل أفقي على تفاحتي الخدين، عند الجزء العلوي من الجبين. تجنبي سيدتي عند استخدام الباودر البرونزي تمريره على كامل الوجه حتى لا تبرزي الخدود فقط.

نصيحة جمالية: إذا كنت تملكين بشرة جافة، يمكنك مزج البرونزر السائل مع كريم الأساس، أما إذا كانت بشرتك دهنية فننصحك باستعمال البرونزر المات.

اسئلة متعلقة

...