0 تصويتات
68 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

حيل ماكياج لصاحبات الوجه البيضاوي.. جربيها

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

حيل ماكياج لصاحبات الوجه البيضاوي.. جربيها

ماكياج لصاحبات الوجه البيضاويماكياج لصاحبات الوجه البيضاوي

يختلف شكل الوجه من سيدة لأخرى لذلك يجب الانتباه لبعض التفاصيل أثناء تطبيق الماكياج للحصول على لإطلالة مثالية ومناسبة لملامح الوجه. إذا كنت سيدتي صاحبة وجه بيضاوي، سنقدم لك في مقال اليوم بعض النصائح عند تطبيق مستحضرات التجميل حتى تتمكني من الحصول على إطلالة متناسقة ومثالية كالمحترفات.

  • كريم الأساس: من الضروري اختيار مستحضرات الأساس التي تتناسب مع طبيعة البشرة ولونها أيضا حتى تحصلي على إطلالة طبيعية أكثر وغير مبتذلة.
  • ماكياج العين: يمتاز الوجه البيضاوي بشكله الواسع مما يسمح  برسم العين بشكل مثالي مع تطبيق كل من ظلال الجفون، الماسكارا وحتى تطبيق الرموش الصناعية للحصول على طلة متكاملة.
  • تحديد الوجه: يمكنك تحديد الوجه بشكل يساعد على إظهار ملامحه بشكل مثالي، قومي برسم العين أو الشفتين مقابل وضع ماكياج خفيف جدا في باقي الوجه.
  • تحديد الشفاه: إذا كنت تملكين هذا الشكل من الوجه يمكنك القيام بتحديد العينين أو الشفتين لكن ليس الاثنين معا لأن ذلك يقلل من جمالية الوجه. عند قيامك بتحديد للشفتين فيجب عليك اختيار درجات داكنة أو اعتمدي ملمع الشفاه اللامع قصد تشتيت الانتباه عن شكل الوجه وتسليطه على الشفتين.
  • أحمر الخدود: يمكنك الاعتماد على اللون البرونزي عند الخدود لأنه من أكثر الألوان التي تناسب الوجه البيضاوي. قومي بتطبيق الهايلايتر بلون فاتح إذا كنت ستستخدمين برونزي بدرجة داكنة.

اسئلة متعلقة

...