0 تصويتات
122 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

حيل تجميل مذهلة لصاحبات الوجه الطويل

حيل تجميل مذهلة لصاحبات الوجه الطويلحيل تجميل مذهلة لصاحبات الوجه الطويل

لم يعد استعمال مستحضرات التجميل يقتصر على إظهار وتعزيز جمال تقاسيم الوجه، بل أيضا أصبحت تستخدم لتغطية عيوب الوجه وإصلاحها إن أمكن بفضل الحيل التجميلية المذهلة. سنقدم في هذا المقال بعض الحيل التجميلية لصاحبات الوجه الطويل التي تمكنهن من تعديل تقاسيم الوجه دون الحاجة للعمليات التجميلية الباهظة.

  • تظليل الذقن والجبين: يعتبر الكونتورنيغ من أهم اللمسات التي تحتاجها صاحبات الوجه الطويل، لأن اعتماد الظّلال الداكنة على طول الجبين والذقن يساهم في التقليص من طول الوجه وتسليط الضوء على بقية ملامح الوجه.
  •  التشديد على تحديد رسمة الحاجبين : لا تقومي فقط بملء فراغات الحاجبين عند تحديد الرسمة، بل اعملي على إبراز شكل القوس الذي يسلط الضوء على منطقة أعلى الوجه.عليك أيضا أن  تتركي حاجبيك كثيفة لتقليص مسافة الوجه وتسليط الضوء على ماكياج العيون.
  •  أحمر خدود بأسلوب دائري: قومي بتطبيق بلاشر الخدود بأسلوب دائري لكسر مساحة الوجه الطويل. اختاري الألوان الطبيعية والترابية الناعمة وتجنبي الألوان الجريئة كونها تبرز ملامح الوجه بشكل حاد.
  • Highlighter عند الكراسي : لا تنسي اعتماد الـ Highlighter عند كراسي الخدود  فهذه الخطوة تسلط الضوء على دائرة الوجه لخلق توازن مع طوله.
  •  ماكياج عيون برموش كثيفة وأيلاينر: اعتمدي الماكياج القوي، وركزي على إضفاء الجاذبية إلى العيون وذلك لتسليط الضوء على جمالها. إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة تجنبي الألوان القوية، اعتمدي رسمة أيلاينر عيون القطة مع  رموش طويلة وكثيفة.

اسئلة متعلقة

...