0 تصويتات
74 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

حيل تجميلية باستخدام الشريط اللاصق

إذا كنت من محبات الموضة وصيحات التجميل، فأنت حتما ترغبين في تطبيقها بشكل مثالي لتحصلي على إطلالة جذابة كالمحترفات! سنقدم لك طريقة تطبيق بعض الحيل التجميلية بشكل رائع باستخدام الشريط اللاصق، فتابعي لتعرفي المزيد.

  • الكونتورنينغ

تساعد هذه التقنية في التحكم بملامح الوجه ونحتها، فإذا أردت تطبيقها قومي بوضع قطع من الشريط اللاصق على كل المناطق التي تريدين تحديدها مثل الوجنتين والأنف.

  • طلاء الأظافر

تحتاجين في بعض الأحيان لتطبيق طلاء الأظافر بطريقة جديدة ومختلفة تجمع بين أكثر من لونين وبرسمات عصرية.

كل ما عليك فعله هو وضع الشريط اللاصق على جزء محدد من الأظافر، ضعي طبقة من اللون الأول ثم انتظري حتى يجف لتقومي بوضع الشريط بالطريقة المعاكسة وتطبيق لون ثاني على أن يكون متناسق مع الأول.

  • رسم الآيلاينر

يعد الآيلاينر وخاصة رسمة عين القطة من أبرز صيحات ماكياج العيون التي لاقت رواجا مميزا لأنها تبرز شكل العين بأسلوب جذاب. إذا أردت رسم الآيلاينر بشكل ناجح ضعي قطعة شريط  لاصق ابتداء من منتصف الجفن العلوي على أن تتركي مسافة مناسبة صعودا في اتجاه زاوية العين الخارجية

قومي بلصق قطعة أخرى من الشريط أسفل الجفن السفلي صعودا ليلتقي مع الشريط الأول عند زاوية عينك الخارجية. قومي الآن بملء المسافة الفاصلة بين الشريطين باستخدام الآيلاينر، لكن لا تنسي الزاوية التي تتشكل خارج العين.

اسئلة متعلقة

...