0 تصويتات
98 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

أسرار وحيل تجميلية سحرية لم تجربيها من قبل

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

أسرار وحيل تجميلية سحرية لم تجربيها من قبل

حيل تجميلية

لا شك أنك ترغبين دائمًا في التألق بإطلالة مميزة وناعمة تزيد من أنوثتك من خلال الإلمام بكل الوسائل التي تقودك لجمال طبيعي ساحر، لذلك اخترنا أن ذكرك سيدتي ببعض الحيل الجمالية والنقاط التي تضمن لك التألق بمظهر أنيق ومرتب. تابعي هذا المقال واكتشفي المزيد لتستمتعي بمظهر جذاب أينما كنت.

  • الكريم المرطب: اعلمي سيدتي أن استخدام الكريمات المرطبة ضروري لكل أنواع البشرة، لكنه يكون أكثر أهمية للبشرة الجافة التي تظهر مقشرة بسبب عدم اندماج مستحضرات الأساس. يمكنك اللجوء لحيلة بسيطة تقتصر على مزج هذا الكريم مع كريم الترطيب، في محاولة لمنح هذه البشرة التي تعاني من الجفاف فرصة مضاعفة في الترطيب.
  • الكونسيلر: قد لا تهتمين بهذا المستحضر ومدى أهميتك لجمالك لأنك تلجئين دائما لكريم الأساس، لكن نخبرك سيدتي أن مهمة الكونسيلر لا تقتصر على إخفاء العيوب فقط فهو أيضا يساعدك في تصحيح أخطاء الماكياج، التلطخات، وتثبيت أحمر الشفاه لفترة طويلة من الوقت.
  • بودرة التالك: مسحوق بسيط بنتائج سحرية، إذا أردت الحصول على رموش قوية وكثيفة فكل ما عليك فعله هو وضع طبقة أولى من الماسكارا وتركها لمدة 5 دقائق حتى تجف ثم ضعي القليل من بودرة الأطفال على الرموش يليها طبقة ثانية من الماسكارا.
  • قلم تحديد الشفاه: على الرغم من أن مهمته الأساسية هي تحديد الشفاه والتحكم بحجمها، إلا أنه يفيد في تثبيت أحمر الشفاه وإبراز لونه بشكل جذاب في حال كنت تملكين شفاه بلون داكن. ضعي طبقة كاملة باستخدام قلم تحديد الشفاه ثم قومي بتطبيق أحمر شفاه بنفس اللون ولاحظي الفرق.

نصائح لتعزيز جمالك

  • نعومة اليدين

تحرص أغلب السيدات على العناية بالبشرة والشعر بشكل مكثف يصل إلى حد المبالغة، ودون قصد يهملن اليدين لتكون ذات ملمس خشن وجاف مما يقلل من أنوثتهن. احرصي سيدتي على استخدام الكريم المرطب مع القيام بالتقشير من حين لآخر.

  • أظافر القدمين

لا شيء أفضل من الاستمتاع بأظافر طويلة لتتمكني من تلوينها بطلاء جذاب وعصري، لكن الحال لن يكون كذلك فيما يتعلق أظافر القدمين لأن إطالتها لن يمنحك الجاذبية المطلوبة. ننصحك بقص أظافر القدمين حتى لو كانت صغيرة حتى لا تحصلي على إطلالة مبتذلة وغير مرتبة.

  • شعر الأنف

تقومين سيدتي كباقي النساء بالتخلص من شعر الجسم الزائد في كل مكان، بالإضافة إلى تنظيف الحواجب لكنك لا تنتبهين لمكان قد يفسدك إطلالتك ويضيع جهودك! إنها منطقة الأنف التي تحمل بعض الشعيرات التي تكون طويلة وبارزة بشكل كبير، لذلك احرصي على التخلص منها قدر المستطاع لتحصلي على إطلالة متكاملة وخالية من العيوب.

اسئلة متعلقة

...