0 تصويتات
82 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

دار جورجيو أرماني تقدم عطر Charm من Édition Couture

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

دار جورجيو أرماني تقدم عطر Charm من Édition Couture

دار جورجيو أرماني تقدم عطر Charm من Édition Coutureدار جورجيو أرماني تقدم عطر Charm من Édition Couture

أصدرت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة (Giorgio Armani) عطرها النسائي الذي طال انتظاره عطر Charm من Édition Couture من تشكيلة العطور الراقية Armani/Privé Haute Couture Fragrances.  وحين نتكلم عن عطر هوت كوتور، هذا يعني أن هذا العطر مثالي للأمسيات الفاخرة والسهرات في مدن رومانسية مثل باريس وفينيسيا.

يجمع عطر Édition Couture بين قصتي ابتكار وإبداع… فهو محادثة شيقة بين مجموعة أزياء جيورجيو أرماني وتشكيلة العطور الراقية Armani/Privé Haute Couture Fragrances. في كل عام، يرتكز مصمم الدار الإيطالية على الأقمشة والمواد المستعملة لعرض أزياء الربيع والصيف بغية كتابة قصّة عطرية محدودة الإصدار، يشكل Charm أحدث فصولها.

يجسد عطر Charm’ Eau de Parfum الجديد جوهر هذه المجموعة مع درجاته البنفسجية المزينة بنفحة زرقاء رقيقة، مما يمنح السوسن شكلا جديدا. ومع Charm’، تصبح السوسن زهرة مهيبة، مزينة بلمسة داكنة، إنما ناعمة وآسرة على البشرة.

كدعوة للتنزه في حقل مليء بأزهار السوسن، يغمرك عطر Charm’ أولا بالنفحات الفواحة لبرغموت كالابريا المنعش. فإشراقه المبهر ينعكس في Paradisone، وهي غبار من بلّورات الأيرون الموجودة في جذور السوسن. وهنا، يشرح العطار البارع ألبيرتو مورياس Alberto Morillas قائلا: “هذه المادة غير الشائعة تجعلني أفكر بنفحة من “الجنة”، كما يشير إليه اسمها. فهي تجسد جانبا رمزيا من السوسن، حيث يتبلور اللون ويلتقط الضوء.” تستمد السوسن طابعها الزهري العطر من قاعدتها الغنية وتكشف عن جانب ساطع وأنثوي.

أما نفحة زيت السوسن فتتناغم مع أريج الشاي الأسود وقطرات من البخور الصومالي: الشبيه برائحة البلسم، الدافئ، الغني، والجذاب. ويتحول اللغز إلى معضلة عندما تتعالى نسمات خشب الغاياك فجأة. ثم يكشف Charm’ عن جانب جذاب جدا لزيت الفانيلا العطري، ومركز الباتشولي، والمسك الأبيض.

دار جورجيو أرماني تقدم عطر Charm

يقدم العطر في قارورة  Armani/Privé الصلبة والنقية، التي تعلوها حصاة بشكلها الطبيعي. استوحيت هذه القارورة من ألوان بتلات زهرة السوسن ومجموعة جيورجيو أرماني لربيع وصيف 2017، لذا تلونت بتدرج للوني الأزرق والبنفسجي. وتمتزج درجاتها وتتداخل لتحجب النظر عن داخل القارورة. كما صنعت السدادة وصفيحة Charm’ بشكل حرفي، من الراتنج المصبوب يدوياً حيث ذُوّبت الألوان بأساليب مختلفة وعشوائية لكل قطعة. وقد غلف عطر Charm’ بجراب من الأورغنزا من مجموعة Charmani، وهو عبارة عن حقيبة حصرية تضفي السحر على العطر بتوزيع آسر للضوء.

 

يتوفر هذا العطر بإصدار محدود من 1000 قارورة مرقمة فقط حول العالم.

اسئلة متعلقة

...