0 تصويتات
74 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

اكتشفي أحدث إصدارات العطر للصيف

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

اكتشفي أحدث إصدارات العطر للصيف

أحدث إصدارات العطر لصيف 2017أحدث إصدارات العطر لصيف 2017

لا تكتمل إطلالة حواء إلا بنفحات من العطر الفاخر لتضمن الحصول على رائحة زكية وإحساس بالانتعاش يدوم كامل اليوم. ومن هذا المنطلق جمعنا لك أحدث إصدارات العطور النسائية بلمسات أشهر الماركات العالمية لتختاري منها ما يناسب ذوقك.

عطر Mon Paris Eau De Toilette من Yves Saint Laurent

إصدار حديث من العطر بتركيبة خفيفة تندرج ضمن عائلة عطور الحلوى الفاكهية، حيث ينطلق عبير العطر الأساسي بنكهة التوت تغلف قلبه أزهار فواحة كالياسمين والفاونيا، فيما تتألف القاعدة من أزهار الباتشولي والمسك وعناصر أخرى حادة.

1

عطر Deep Euphoria Eau De Toilette من Calvin Klein

مزيج أنثوي ساحر ضمن تركيبة هذا العطر، ابدئي بنفحات فاكهية شهية لتحلقي في ما بعد على نغمات الفل والورود وتنتهي بنثرات من قاعدة مبنية عل المسك، الباتشولي والأخشاب.

2

عطر Happy Spirit Forever من Chopard

إصدار ساحر للعطر الشرقي بامتياز، نفحات تضمن لك رائحة جذابة ساحرة أينما ذهبت بفضل تركيبته الزكية، يفتتح العطر بنفحات الفلفل الوردي والمندرين الأصفر مع جرعات مركزة من الياسمين وزهر البرتقال، ناهيك عن الباتشولي والعنبر.

3

عطر Olfactories Miracle of the Rose من Prada

أطلقت هذه العلامة العالمية العريقة 4 عطور جديدة بوصفات مبتكرة حيث تسيطر الورود على أغلب التركيبة مع طبقات جلدية من العود والباتشولي.

4

عطر Valentino Blush من Valentino

عطر فاكهي حلو منعش وحاد في نفس الوقت، تأتي بداية العطر من مزيج أخاذ جمع فاكهة الكرز اللذيذة والفلفل الوردي، لينتعش القلب برائحة أزهار البرتقال فيما يتربع اللوز المحلى على القاعدة.

يأتي العطر في زجاجة ناعمة مع لون زهري أفتح من المعتاد.

5

اسئلة متعلقة

...