1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (370k نقاط)
 
أفضل إجابة

هل تساعد التمرينات الرياضية المتقطعة على حرق نسبة اكثر من الدهون

الاجابة

تشير مراجعة البحث إلى أن القيام بمجموعة متنوعة من التمارين القوية ، مع فترات راحة قصيرة تتخللها ، يمكن أن يساعدك على إنقاص وزنك أكثر من الجري بوتيرة ثابتة على جهاز المشي أو ركوب دراجة ثابتة في الصالات الرياضية.

كثيرًا ما ينصح الأطباء أولئك الذين يحاولون إنقاص الوزن بالتركيز على خفض السعرات الحرارية وزيادة نشاطهم البدني. لكن باحثين يكتبون في المجلة البريطانية للطب الرياضي لاحظوا أنه ليس من الواضح ما هو الشكل الأمثل للتمرين ومقدار ما يكفي لتحقيق الوزن المثالي.

بالنسبة لأبحاثهم الحالية ، قام الباحثون بفحص بيانات من 41 دراسة أصغر قارنت نتائج فقدان الوزن بعد أربعة أسابيع على الأقل من التمارين المتقطعة أو برامج التدريب المستمر ذات الكثافة المعتدلة ، مثل الركض أو ركوب الدراجات أو المشي. بوتيرة ثابتة.

انخفض وزن الرجال والنساء الذين شاركوا في الدراسات وانخفضت دهون أجسامهم بفضل هذين النوعين من النشاط البدني ، بغض النظر عن وزنهم عندما بدأوا في ممارسة الرياضة. قال باولو جنتل ، المؤلف الرئيسي للمراجعة: "لا يتعلق فقدان الوزن فقط بعدد السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء التمرين ، ولكن أيضًا بكيفية تفاعل جسمك خلال الساعات والأيام التي تلي التمرين". من الجامعة الاتحادية في غوياس ، البرازيل.

"لقد وجدنا أن التمارين المتقطعة تزيد من فقدان الدهون وأن التدريب السريع المتقطع يمكن أن يكون فعالًا للغاية في هذا الصدد." استغرقت جلسات التمرينات المتقطعة 28 دقيقة في المتوسط ​​مقارنة بـ 18 دقيقة فقط من جلسات التمرينات المتقطعة و 38 دقيقة من التمارين المعتدلة المستمرة. تختلف برامج التمرين ، ولكن الأكثر شيوعًا هي التمارين المكثفة المتقطعة التي تستغرق أربع دقائق وتتقطع بفواصل لمدة ثلاث دقائق.

اسئلة متعلقة

...