0 تصويتات
51 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

ما هي الخطوات البسيطة لوضع مكياج مثالي

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي الخطوات البسيطة لوضع مكياج مثالي

هل تريدين أن تضعي مكياج مثالي مثل المحترفات، لايعد ذلك بالأمر الصعب، أنت بحاجة فقط إلى تحضير بشرتك حتى تكون مشرقة ونضرة. بغض النظر عن نوع المكياج سواء طبيعي أو مناسب للسهرات، عليك أن تطبقي هذه الخطوات البسيطة.

الخطوة الأولى: تنظيف الوجه

من الخطوات الأولى والمهمة التي يجب تطبيقها، هو تنظيف الوجه، حيث عليك استخدام منظف ناعم ويفضل طبيعي، لتطهير الوجه من جميع الشوائب والأوساخ. إذا كانت بشرتك حساسة، عليك تجنب حمض الجليكوليك؛ لأنّه قد يسبب لك احمرار وتهيج.

الخطوة الثانية: تقشير الوجه

هذه الخطوة الأساسية، لأنك تحتاجين سيدتي إلى تقشير بشرتك للتخلص من جميع خلايا الجلد الميتة وحتى تصبح ناعمة. يمكنك مزج القليل من السكر مع زيت الزيتون، وافركي بلطف لفتح مسام الجلد.

الخطوة الثالثة: التونر والسيروم

بعد تقشير بشرتك، أنت بحاجة إلى تونر لتنشيط الوجه حتى تكون مشرقة ونضرة وناعمة. فقط عليك تطبيق القليل من التونر على كامل الوجه، واتركيه حتى يجف لبضع دقائق.

الخطوة الرابعة: كريم العيون

تعتقد الكثير من الفتيات أن هذه الخطوة ليست مهمة، لكن قبل ترطيب البشرة، أنت بحاجة إلى العناية بمنطقة العين، لذلك عليك تطبيق كريم مناسب لك لأن هذه المنطقة رقيقة وحساسة.

الخطوة الخامسة: المرطب

من الضروري أن لاتغفلي على هذه الخطوة، سواء كانت بشرتك دهنية أو جافة. الطريقة المثالية لتطبيق المرطب، هو الضغط على بشرتك بلطف دون فركه حتى يتغلغل داخل أنسجة الجلد.

الخطوة السادسة: البرايمر 

سيكون البرايمر بمثابة حاجز وقائي سيضمن لك ترطيب بشرتك لوضع كريم الأساس بطريقة مثالية وللحفاظ على المكياج لأول فترة ممكنة.

اسئلة متعلقة

...