0 تصويتات
71 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

ستايلات مكياج لإطلالة مشرقة في موسم الأعياد

أيام تفصلنا عن استقبال سنة جديدة ولا شك سيدتي أنك تخططين للقاء العائلة الموسعة أو للاستمتاع بعشاء رفقة زوجك ،إذا فأنت بحاجة لمسة من التجديد والجاذبية تجعلك بمظهر مختلف عن العادةإذا كنت في حيرة من أمرك فلا تقلقي، حيث نقدم لك في مقال اليوم ثلة من ستايلات المكياج المميزة لطلة مشرقة في موسم الأعياد والتي اعتمدتها نجمات عالميات في مناسبات فخمة ومعروفة.

مكياج مثير مع أحمر الشفاه الداكن

لا تترددي في اعتماد إطلالة قوية بأحمر الشفاه العنبي، فهو لون مناسب لموسم الشتاء القاتم والباهت وأيضا لون يمنحك التألق في السهراتمع اختيار أحمر شفاه بدرجة قوية، ننصحك بوضع طبقة خفيفة من الهايلايتر البرونزي على كامل الجفن العلوي ثم ارسمي خط رفيع من الآيلاينر الأسود بمحاذاة خط الرموش العلوي حتى نهاية العين لتحديدهالا تنسي وضع طبقات متتالية من الماسكارا السوداء لتعزيز كثافة الرموش وقوتها.

الآيلاينر المسحوب

إطلالة مكياج فرنسية أنيقة وجذابة، ضعي طبقة كثيفة من كريم الأساس لتحصلي على تغطية مثالية ثم انتقلي لرسم العيونجربي اختيار رسمة الآيلاينر المسحوب باللون الأسود الذي يبدأ من الزاوية الداخلية للعين وصولا للزاوية الخارجية على أن تسحبيه بشكل واضح للخارج.

طبقي أحمر شفاه داكن لتحصلي على إطلالة جذابة مع مكياج العيون البسيط والأنيق، وضعي لمسات خفيفة من بودرة الخدود حسب لون البشرة.

ظلال عيون باللون الأخضر البارز

هل أنت من عشاق المكياج باللون الموحد؟ طبقي الظلال باللون الأخضر بطريقة دخانية على كامل الجفن العلوي والسفلي أيضا (طبقيه بالفرشاة الرفيعة وبمحاذاة خط الرموش السفلية لتحصلي على عيون ساحرةارسمي خط رفيع باستخدام الآيلاينر الأسود فوق الرموش العلوية لتحديد العين من الخارج.

أما فيما يتعلق بمكياج الشفاه، ننصحك باختيار أحمر الشفاه غلوس باللون الوردي أو أي لون يكون مناسب للون بشرتك الطبيعي لإطلالة ناعمة ومتناسقة.

مكياج نيود للمسة بسيطة من الأنوثة

حافظي على نعومتك واحصلي على إطلالة طبيعية بسيطة من خلال التألق بألوان النيود، اختاري أحد الدرجات الترابية حسب الذوق لتضليل العيون بالكامل مع رسم خط رفيع بالآيلاينر الأسود ولمسات من الماسكارا لرموش ساحرة، أما أحمر الشفاه فجربيه بتركيبة غير لامعة بدرجات الروز التي تطابق لون بشرتك.

نصيحة جماليةلتكتمل إطلالتك سيدتي في موسم الأعياد تألقي بالفساتين البراقة التي تتضمن بعض التفاصيل اللامعة حتى تكملي لوك السهرة لهذا العام 2019!

  

اسئلة متعلقة

...