0 تصويتات
81 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

عطر Prada Candy Gloss للمرأة الرقيقة المغرية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

عطر Prada Candy Gloss للمرأة الرقيقة المغرية

Prada Candy GlossPrada Candy Gloss

عطر برادا كاندي غلوس (Prada Candy Gloss) من بيت الموضة الإيطالي الشهير (Prada)، العطر مخصص للمرأة الرقيقة المدللة، وينطلق العطر من فكرة وضع طبقة فوق طبقة من العناصر العطرية لابتكار تعبير جديد غني ومعزز لمعنويات امرأة برادا، حيث يحاكي رائحة ملمع الشفاه مثل ملمعات لوليتا، لمبيكا سويت، وإيستي لودر، مودرن ميوز، لو روج، وكارتيير، بيزر فو ، ويحتوي على نسمات عطرية شهية ومغرية.

برادا

ابتكر العطر الجديد من قبل صانعة العطور دانييلا أندرييه Daniela Andrier تحت الإشراف الفني لميوشيا برادا، يمثل Prada Candy Gloss  فكرة وضع طبقات متعددة من النفحات العطرية فوق بعضها البعض، كل واحدة منها ترتقي بكامل التجربة إلى مستويات أكثر تألقا وأنوثة.

عطر برادا

نقطة الانطلاق لهذا العطر وجوهره هي النفحات الحلوة للقاعدة، حيث عزز اللوز المغري بالفانيليا الرقيقة والمسك الجذاب ثم غلف بنسيج حلو ومشرق آخر ليعطي إحساسا عطريا آخر كأنه حلويات الملبس من اللوز المغطى بالسكر بلون زهري فاتح.

في المقابل، يتم تغليف هذه النغمة أكثر بنفحة علوية مشرقة من الكرز، تتفاعل نكهتها وحلاوتها مثل حلوى السوربيه (sorbet) المثلجة المنعشة، وتحظى بالمزيد من الخفة بفضل اللمسات المعززة للمعنويات من زهور البرتقال في قلب العطر.

برادا كاندي غلوس

عطر برادا كاندي غلوس Prada Candy Gloss متاح في قنينة باللون الوردي الأنثوي المتألق وبطابع شعبي واضح لابتكار سطح متعدد الطبقات يحيط بإطاره خط ذهبي لامع. تتضمن علبة التقديم الزهرية القليل من شكل أحمر الشفاه –على الجهتين الخارجية والداخلية- في إشارة إلى طبعة أحمر الشفاه المميزة لبرادا. تشرق القارورة بلونها الزهري العميق، ويضفي الجزء السفلي منها المزيد من درجات الألوان الزهرية النابضة بالحياة إلى الشكل الرائع.

يتوفر عطر برادا كاندي غلوس Prada Candy Gloss سعة 80 ملل مقابل 450 درهما.

معلومات عن ماركة برادا

هي شركة موضة وأزياء إيطالية متخصصة في البضائع الفخمة للرجال والنساء (الملابس الجاهزة، المنتجات الجلدية، الأحذية، الحقائب والقبعات)، وقد تأسست بواسطة ماريو برادا سنة 1913.

ولكن يعود الفضل الأساسي لشهرة ماركة برادا إلى الحفيدة Miuccia Prada التي انضمت إلى الدار سنة 1970 لتطلق سنة 1970 أول مجموعة لها من حقائب الظهر والكتف وذلك بالتعاون مع Patrizio Bertelli الذي أصبح زوجها لاحقاً سنة 1987.

وفي سنة 1989، تم إطلاق أوّل خط للأزياء النسائيّة الجاهزة حيث اشتهرت تصاميمها بقصّات الخصر المميّزة والمزيّنة بالأحزمة.

سنة 1990، عرفت ماركة برادا شهرتها الواسعة حيث استطاعت أن تحقق حوالي 32 مليون دولار أميركي، الأمر الذي دفع القيمين على هذه الماركة إلى تطويرها وإطلاق خطّ خاصّ بالرجال، وها هي اليوم تضم إلى جانب الثياب والحقائب، العطور والنظارات الشمسية وغيرها من الأكسسوارات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 71 مشاهدات
...