0 تصويتات
69 مشاهدات
في تصنيف اطلالة ومكياج بواسطة (65.1k نقاط)

عطر لوي غيرلان Guerlain Lui خير رفيق لك وله

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (65.1k نقاط)
 
أفضل إجابة

عطر لوي غيرلان Guerlain Lui خير رفيق لك وله

عطر لوي غيرلان Guerlain Luiعطر لوي غيرلان Guerlain Lui

بيت العطور الفرنسي العالمي غيرلان Guerlain سيقوم بطرح عطر جديد يحمل اسم لوي Lui والذي تم التوقيع عليه من قبل الثنائي دلفين جيلك(Delphine Jelk) وخبير العطور تييري واسر(Thierry Wasser). عطر لوي Lui الذي يعني اسمه “هو” باللغتين الفرنسية والإيطالية، تحاول فيه غيرلان Guerlain تقديم عطر غير متوقع يجمع بين نوتات أنثوية بودرية وأخرى ذكورية من الجلود والتوابل والأخشاب، وتهديه لجيل الألفية الذي يعشق الحرية والذي لا يعبأ بالفروق بين الجنسين ويسعى دائما للحصول على كل ما يتمناه.

عطر ليو

عطر لوي غيرلان Guerlain Lui المشترك بين تييري واسر وديلفن جيلك يقدمانه بعبارة مرحة: “الأنوثة. الذكورة. لماذا الاختيار؟ LUI هو العطر الذي يحب إثارة المتاعب. ليس أنثويا تماما ولا ذكوري حقا، هو مختلف على حد السواء. العطر مستوحى من جيل خال من معايير هذا النوع، ويحمل فكرة عطر عالمي تماما.”

عطر لوي الجديد من غيرلان زهري خشبي تابلي حسي بشكل معاصر وغير متوقع. يعتمد العطر الرائع في رائحته على راتنج الجاوي الذي يظهر كل جوانب رائحته المركبة عند امتزاجه بشكل متناغم مع زهور القرنفل التي تجمع بين الرائحة البودرية والتابلية. يظهر مع هذا الخليط بالتبادل خليط أكثر ذكورة هو مزيج الجلود والتوابل والأخشاب ليكون العطر مناسبا للرجال والنساء.

عطر غيرلان ليو

الزجاجة أنيقة، سوداء ومطلية، على طراز آرت ديكو، تذكرنا بعلبة شاي صيني من القرن الثامن عشر. وهو يعتمد على جماليات إرث غيرلان ويضيف النمط والجناس الناقص لاسم عطر الأزهار والألدهيد القديم LIU، الذي تم إنشاؤه من قبل جاك غيرلان – Jacques Guerlain في عام 1929.

ويتوافر عطر لوي غيرلان Guerlain Lui للبيع في متاجر غيرلان حول العالم اعتبارا من أول أيام شهر سبتمبر القادم. سعر عطر لوي من غيرلان 160 يورو أي ما يعادل 183 دولار أمريكي للزجاجة سعة 50 مل.

معلومات عن ماركة غيرلان Guerlain العالمية:

العلامة التجارية Guerlain هي واحدة من أكثر الماركات العالمية التي تعكس روح العائلة بامتياز، فخمس أجيال متلاحقة من عائلة غيرلان، حيث تعود النشأة الأولى إلى العام 1828، عندما كانت مجرد بيت صغير للعطور وسط باريس، مع بيار فرنسوا باسكال غيرلان، وعلى الرغم من بساطة محله، إلا أن الجد الأول كان مبتكر عطور بامتياز للأغنياء والأثرياء على رأسهم نابليون والملكة فيكتوريا. أورث بيار قدراته إلى ابنه، الذي بدوره علم أولاده أبناء أخيه أسرار المهنة، وتحديدا جاك، الذي ابتكر عطر الماركة الشهير شاليمار، وجاك بدوره أفضى لأحفاده بأسرار العائلة الثمينة. وخلال الـ 184 عاما، أطلقت شركة غيرلان 325 عطرا، محققة نجاحاً منقطع النظير في مجال العطور الفخمة. تزامنا مع إصدار العطور، تم إطلاق الكريمات المرطبة للوجه والشفاه والجسم، ومن بعدها دخلت الماركة مجال الماكياج لتبتكر أفضل وأهم مستحضرات التجميل المختلفة. ولعل أكثر مجموعاتها شهرة هي Terracotta.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 71 مشاهدات
...