0 تصويتات
71 مشاهدات
في تصنيف رجيم بواسطة (225k نقاط)

ما هي النصائح مفيدة للتخسيس السريع؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي النصائح مفيدة للتخسيس السريع؟

التخفيف من استهلاك السكر المكرر: للحصول على نتائج سريعة و جيدة يجب عليك حذف السكر المكرر من الغذاء اليومي، إذا يتصدر السكر المكرر قائمة الأطعمة الرديئة كونه يستنزف العناصر الغذائية الهامة في الجسم مثل المغنسيوم و الفيتامين “ب” و “ج” الضرورية لإنتاج الطاقة و فقدان بعض الوزن، ناهيك عن زيادة الوزن في المنطقة الوسطى من الجسم و تعطيل عمل هرمون تنظيم الشهية ما يزيد الشعور بالرغبة في الأكل.

التقليل من الأطعمة التي تسبب الانتفاخ: تختلف طريقة تقبل الأجسام للغذاء عن بعضها البعض، فالأطعمة التي تسبب الانتفاخ للبعض قد لا تقلق البعض بالمرة. لمعرفة الأطعمة التي تسبب الانتفاخ قومي بتذوق كل منها على حدا.

حبوب “البروبيوتيك”: تفيد هذه الحبوب في حالات التخسيس السريع، لأنها تتضمن فوائد عديدة للجسم و الجهاز الهضمي.

تناول الدهون المفيدة: ليست كل الدهون الموجودة في الأطعمة ضارة أو تسبب السمنة، بل هناك دهون صحية ضرورية لنضارة البشرة و لمعان الشعر كما أنها تحفز عمل الهرمونات الطبيعية.

شرب كميات كافية من الماء: إن كنت تعانين من الانتفاخ فيجيب عليك شرب 8 أكواب يوميا من الماء، لأنه يعزز عمل الكلى بطرد السموم من الجسم. ينصح بالمقابل بالابتعاد عن المشروبات التي تتضمن الكافيين و الاستعاضة عنها بالمشروبات العشبية أو الماء المضاف إليه شرائح الليمون و النعناع.

اسئلة متعلقة

...