0 تصويتات
91 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (225k نقاط)

ما هو رجيم بدون عشاء؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (225k نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هو رجيم بدون عشاء؟

تدل بعض الدراسات الحديثة كانت تتبع إلى معهد النشر الرقمي الذي به التخصصات المتنوعة عن فكرة  الاستغناء عن وجبة العشاء قد يدل زيادة الوزن على الامد الطويل. وكانت ملاحظة الكثير من الباحثين داخل جامعة أوساكا السجلات الصحية ان قرابة 17،573 من الرجال وما يقرب من 8،860 من الاناث من سن 18 عامًا وأكثر في خلال ثلاث سنوات ، عرفوا أن الذين قاموا بالمشاركة بالدراسة هم من تركوا وجبة العشاء بصورة منتظمة من المحتمل أن يزيد الوزن وتحدث اعراض جانبية.

تم اكتشاف ان الغاء وجبة العشاء حتى تصبح العامل المشترك الاساسي فيما بين من الذكور في الدراسة الذين زادوا بالوزن والمجموعة الاخرى من الإناث المشاركات داخل الدراسة اللاتي زدن بالوزن. كان الغاء العشاء “يتعلق برفع الوزن ومعدلات السمنة سواء للرجال او للنساء ، وكانت النتائج الدراسة مختلفة جداً عن من تعدوا الافطار او الغذاء .اما ما يخص المشاركين من الذكور ومن الإناث الذين زادوا بالوزن خلال الدراسة ، ظهر إن مجموعة كبيرة منهم من الجائز أن يكونوا اصحاب سن كبير ، أو مصابون بزيادة الوزن ، أو ينامون بصورة اقل ، أو مدخنون أكثر ويلغوا وجبات أخرى بصورة متكررة أكثر من هؤلاء الذين أكلوا العشاء بصورة منتظمة .

هذا بعكس المماثلين لهم من الإناث ، من الجائز أيضًا أن يتناول الذكور الذين زادوا بالوزن العشاء في اوقات ليلية متأخرة عن هؤلاء الذين لم يزيدوا بالوزن وفي النهاية ، اثبت أن كلا الجنسين قد تعرضا لزيادة في الوزن من اكل وجبة العشاء بحوالي 10٪ كما ان مؤشر كتلة الجسم سيكون أعلى من 25 كجم .

كما ان مؤشر كتلة الجسم لم هو في عمر الـ25 سيكون فيما بين 119 و 205 رطلاً وهو قائماً على طول الجسم  ، وبحسب جدول مؤشر كتلة الجسم المتعارف عليه في اغلب الابحاث العلمية . ومع هذا، فإن الطريقة الصحية التي يقوم عليها الوزن تتقيد عندما يرتبط الأمر بالعضلات في مقابلة الدهون .

اسئلة متعلقة

...